مجتمعمستجدات

منتجع “مازاغان” يستقبل زبناءه بحلة جديدة

أعلنت إدارة منتجع Mazagan Beach & Golf، عن إعادة تصميم المنتجع، من خلال تقديم غرف وأجنحة جديدة، فضاءات وتجارب أخرى.

وأضاف المنتجع في بيان له، أنه تم تخصيص فئة جديدة من الغرف بالكامل للعائلات، معتبرا هذه الغرف العائلية الواسعة والحديثة مثالية لقضاء عطلة هادئة، و”كلها مختلفة، فإن تصميمها وخصوصيتها سوف ترضي الضيوف الأكثر تطلبًا، إذ توفر جميعها إطلالة خلابة، سواء من جانب المسبح أو الشاطئ أو الحديقة”.

ويمكن للزبناء، يضيف البيان، “الاستمتاع بعالم من الرفاهية من خلال الإقامة في أحد الأجنحة الجديدة Terrace Suites، حيث تجتمع الخصوصية والاسترخاء بجانب حوض استحمام رفيع ومثالي للاستمتاع بأشعة الشمس، ويوفر المنظر، المكون من أشجار النخيل والغابات والمحيط، المكان المثالي لتناول إفطار شهي في الهواء الطلق”.

أشار البيان ذاته، إلى أنه قد “تم تجديد جناح Mazagan Suite” ” بالكامل مع غرفة المعيشة الفسيحة وغرفة الطعام وغرفة النوم المجاورة والشرفة المطلة على أشجار النخيل، ويوفر المساحة والراحة والرفاهية التي تشكل هوية المنتجع”.

وبخصوص باقي الخدمات التي سيحظى بها الزبناء فهي كالتالي حسب ما جاء في بيان المنتجع، مقهى Anis، “تقدم لهم القهوة في جو عصري وراق؛ وتسعد الباقات المتنوعة من المثلجات ونافورة الشوكولاتة عشاق الذوق، تعد أشهى الحلويات في نفس اليوم من قبل طهاة المنتجع وتتناسق بشكل مثالي مع باقة الشاي والقهوة القادمة من جميع أنحاء العالم”.

أما “البار Studio 42″”؛ فهو يتميز بتصميم داخلي رائع مستوحى من استوديوهات الفيلم الأسطوري Casablanca الذي تم تصويره في المغرب في عام 1942، يعتبر Studio 42 المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل تحت شمس فصل الصيف مع الأصدقاء أو العائلة”.

وفي Beach-Barbecue، “مطعم المنتجع الممتد على طول 7 كم من الشاطئ، يتم تقديم مختلف الأطباق الشهية التي يمكن للزبناء الاستمتاع بها على شرفة المطعم أو على كرسي الاسترخاء الخاص بهم المتواجد على ضفاف البحر”.

و”لعشاق السوشي؛ يقدم مطعم Buddha-Bar Beach Mazagan، الأول من نوعه في القارة الإفريقية؛ مطبخ ممزوج بالأكل الأسيوي والكوكتيلات المبتكرة؛ فهو وجهة فريدة من نوعها لابد من زيارتها”.

و”بالنسبة لمحبي اللحوم الحمراء، يقدم مطعم George Steakhouse مجموعة مختارة من اللحوم الطرية للاستمتاع بها على شرفة المطعم المطلة على ملعب الغولف والمناظر الخلابة على ضفاف المحيط”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق