مجتمعمستجدات

” Ama Détergent” تسوق أول “سائل غسيل مضاد للبكتيريا ميو” بالمغرب

 أطلقت شركة “Ama Détergent” المصنّع المغربي المتخصص في إنتاج المنظفات والمطهرات، أول سائل للغسيل مضاد للبكتيريا. المُطور والمُسوق من طرف شركة Mio Détergent المغربية، السائل الجديد مزيل للبكتيريا والفيروسات والفطريات  من جميع أنواع الغسيل، بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسيل.

وأوضح بلاغ للشركة، أن المنتوج الجديد يقضي على جميع البكتيريا والفيروسات والفطريات من جميع المنظفات، بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسيل، مضيفا أنه يغطي الملابس والأقمشة بطبقة تحمي من البكتيريا لأزيد  من 24 ساعة.

وأضاف البلاغ، أن خصائص ومميزات المنتوج، تجعل منه أيضا منتوجا أساسيا للأسر والشركات المغربية خلال فترة الأزمة الصحية ، خصوصا بعدما ثبُت علمياً أن منتجات الغسيل العادية لا تفضي على البكتيريا بشكل فعال، مشيرا إلى أن منتوج التنظيف الجديد يجد فعاليته في مضافتين حديثتي التطوير من طرف مختبر ألماني يعتبر من بين أرقى المختبرات العالمية، موضحا أنه تم اعتماد سائل الغسيل ميو المضاد للبكتيريا في ألمانيا كما بالمغرب.

وأبرزت الشركة، أنها أضافت “سائل غسيل ميو المضاد للبكتيريا” إلى جميع المنتجات التي طورتها وتسوقها  لتزويد المواطنين بكل الوسائل لحمايتهم وحماية عائلاتهم، خصوصا مع اقتراب رفع فترة الحجر الصحي والذي يستوجب الحرص وتوخي الحذر.

وذكر البلاغ ذاته، أنه زيادة على التفاعل الذي أبانت عنه بخصوص احتياجات السوق المغربية من المنتجات المضادة للبكتيريا ، فقد كشفت Ama Détergent كذلك عن حس عال من التضامن والمواطنة والتعبئةخلال الأزمة الصحية لـ Covid-19 من خلال تعبئة مواردها المادية والبشرية لحماية الفرق الطبية والأمنية بمدينتي الدار البيضاء والجديدة في  الصفوف الأمامية ضد الوباء.

يذكر أن شركة Ama Détérgent متواجدة بالسوق المغربية منذ سنة 2009، وهي فاعل وطني وجهوي مرجعي في قطاعي منتوجات التنظيف والتجميل، باستثمار يفوق 200 مليون درهم، Ama Détérgent، حددت كهدف لها، الإبداع من أجل توفير منتوج محلي ذو جودة تناسب تماما انتظارات المستهلك، بأسعار تنافسية تحترم القيم البيئية وتعزيز دور الرأسمال البشري والمسؤولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق