ثقافة وفنونمستجدات

بعد إحالته إلى غرفة الجنايات..هذه أولى خطوات سعد المجرد

كشف الفنان سعد المجرد، عن أولى خطواته القادمة، وذلك بعدما قرر القضاء الفرنسي، إحالته إلى غرفة الجنايات وتوجيه تهمة “الإغتصاب” إليه بشكل رسمي.

وبالرغم من المتابعات القضائية التي لا زالت تلاحق المجرد، غير أن الأخير أعلن عن تحضيره لمفاجأة فنية جديدة، سيكشف عن تفاصيلها قريبا.

ونشر المجرد تدوينة على حسابه بالأنستغرام، موجها رسالة لجمهوره جاء فيها: “اشتقت إليكم، انتظروا مفاجأة جديدة قريبا إن شاء الله”.

وكان القضاء الفرنسي، قد وجه تهمة الاغتصاب للفنان المذكور، في أكتوبر 2016، بعدما اتهمته عشرينية فرنسية تدعى لورا بريول، بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.

وفي هذا الصدد، قال محمد ألمو، محامي بهيئة الرباط، إن الفنان المغربي سعد المجرد، أمام معركة قضائية حاسمة، مشيرا إلى أن القضاء الفرنسي، لم يبرىء المجرد ولم يحسم بعد في الملف، بل تم تمتيعه بالسراح المؤقت فقط، مؤكدا على أن الأنظمة القانونية العالمية بشكل عام، تسمح للمتهم بممارسة أنشطته الإعتيادية، ما دامت مسطرة التحقيق لا تزال جارية في حقه.

وعن عودة الفنان سعد المجرد لإحياء حفلاته الفنية، بعد غياب دام لأزيد من ثلاث سنوات، ما ولد الشكوك حول اقترابه من البراءة، صرح ألمو في تصريح للجريدة، أن استئناف الفنان المذكور لأنشطته الفنية، لا يدل  على تمتيعه بالبراءة، مشيرا إلى أن سماح القضاء الفرنسي للمجرد بالعودة إلى الخشبة، يرجع إلى ارتياح هيأة الحكم للثقة التي أبداها الأخير، والمتمثلة في التزامه بالحضور إلى جلسات المحاكمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق