ثقافة وفنونهام

الداودية: لا أسعى لجني الأموال من وراء “سلمان الحزم”

أفاد مصدر مقرب من الفنانة زينة الداودية أن الأخيرة، استغربت من الجدل الذي أثارته أغنيتها الجديدة “سلمان الحزم”، والتي أهدتها للملك سلمان من كلماتها وألحانها.

وعن الضجة التي صاحبت إصدار الأغنية، واستنكار النشطاء لكلمات الأغنية التي وردت بصيغة “الجمع”، حيث طالبوا الفنانة المذكورة بالحديث باسمها وليس باسم الشعب المغربي، أضاف المصدر نفسه في تصريح لجريدة “نفس”، أن الفنانة زينة لم تقصد الإساءة للجمهور المغربي، وأن هذا العمل الفني هو تجسيد للصداقة الطيبة التي تجمع البلدين معا.

وتابع المصدر نفسه، أنها ليست المرة الأولى التي يتغنى فيها فنان مغربي بأحد الملوك أو أحد الرؤساء، كما هو الشأن بالنسبة لفنانين عرب، والذين تغزلوا أيضا بالملك محمد السادس، على رأسهم هاني شاكر، نانسي عجرم وآخرون.

وكانت الفنانة زينة الداودية، قد أكدت في تصريح صحفي، أنها لا تسعى إلى جني الأموال الطائلة من وراء إحيائها لحفلات بالخليج، بل ترغب في استقطاب جمهور عريض من كافة أنحاء العالم العربي.

يذكر أن زينة الداودية، قد أحيت يوم أمس الجمعة، حفلا فنيا على خشبة مسرح أبو بكر سالم، في منطقة الرياض بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات “موسم الرياض” إلى جانب كل من حاتم عمور وعبد الله الداودي وزهير بهاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحية للفنانة الداودية ولادائهاالرائغ فى اغنيتها سلمان الحزم انك بدلك تشكرين الملك سلمان على مواقفه النبيلة تجاه القضايا الوطنية امامنتقدوك فهم مجموعة من مرتزقة تركيا تابعى طريقك فالقافلة تسير والكلاب تنبح وفقك الله يابنتى العزيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق