اقتصادهام

طيران الإمارات تطلق حملة توظيف جديدة بالمغرب

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق أيام مفتوحة في المغرب لتوظيف مضيفات ومضيفين جويين. وتأتي هذه الحملة في إطار جهود طيران الإمارات المستمرة لتعزيز أطقم الخدمات الجوية، وتلبية متطلبات التوسع السريع لأسطولها ومحطاتها.

وأوضح بلاغ للشركة، أن مسؤولين من قسم التوظيف في طيران الإمارات، سيلتقون مع المهتمين بالعمل خلال “الأيام المفتوحة” التي تعتزم الناقلة تنظيمها يوم الاثنين 26 غشت 2019، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في فندق موفنبيك بالعاصمة  الاقتصادية الدار البيضاء. كما ستنظم الناقلة يوماً مفتوحاً آخر بتاريخ 29 غشت 2019، ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً في فندق موفنبيك كازينو  بمدينة طنجة.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية، فق بلاغ الشركة، على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية.

وقال راشد الفجير، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب، إن الشركة تسعى إلى استقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجاهزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية.

وعلى المتقدمين للعمل، إحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة. ويتعين على الشبان المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في الموقع. وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق